كاتب أمريكي متطرف: تدمير السعودية نص عليه الكتاب المقدس

اذهب الى الأسفل

كاتب أمريكي متطرف: تدمير السعودية نص عليه الكتاب المقدس

مُساهمة من طرف ريان الرس في 29th يونيو 2010, 10:40 am



زعم كاتب مشهور بعدائه للاسلام والمسلمين أن الانجيل نص على تدمير السعودية وابادتها من ضمن امبراطويات سبع تهدد الشعب اليهودي.


جاء ذلك في مقال كتبه الامريكي المتطرف المدعو جويل ريتشاردسون نشره خصيصا لموقع "وورد نيت ديلي" ، الذي أسسه المتطرف الامريكي ذو الاصل اللبناني يوسف فرح ، مستهلا مقاله بادعاء وكالة ايرانية بان اسرائيل ستشن هجوما على ايران بمساعدة سعودية ، والذي نفته السعودية جملة وتفصيلا.


واستند الكاتب المتطرف الى قصة خرافية وردت في الانجيل أشارت الى اسم "المومس العظمى" تحديدا في سفر الرؤيا، ومضى في خزعبلاته ليقول أن هذه المرأة ولدت "وحشا" له سبعة رؤوس ، واشار الى أن علماء الكتاب المقدس ، في تفسيرهم لفك رموز الكتاب المقدس ، قولهم أن هذه المرأة تمثل دولة إسرائيل ، أما الوحش فيرمز الى الشيطان اما سبعة الرؤوس فهي امبراطويات العالم من ضمنهاالامبراطوية الاسلامية والتي تسعى الى تدمير اسرائيل ، ملفتا الى عناية الله بالشعب اليهودي يقيض لتلك الامبراطويات من يفنيها عن بكرة ابيها.


ولم يوضح هذا الكاتب العفن من الذي سوف يدمر السعودية حفظها الله من كل مكره ، وحفظ كل بلاد المسلمين .


وقال أن جميع الامبراطوريات التي سعت الى تدمير اسرائيل قد فنت بداية من فراعنة مصر تلتها الإمبراطورية الرومانية والآشورية والبابلية والفارسية والرومانية، لكن تبقت الامبراطورية السابعة هي الامبراطوية الاسلامية والتي تمثلها السعودية في الوقت الحاضر.


وقال أن هذه الامبراطوريات السبع يجمعها قاسم مشترك هو الروح المدمرة المعادية للسامية ، ورغم ذلك فان الفشل مصير تلك الامبراطويات في ابادة الشعب اليهودي.



واضاف " مما لا شك فيه ، مكة المكرمة ، وتقع في قلب المملكة العربية السعودية ، هي العاصمة الروحية للعالم الإسلامي" وتابع يقول " أيضا بما لا يدع مجالا للشك ، العاصمة المالية للعالم الإسلامي هي المملكة العربية السعودية".


وفي تبرير لوجاهة نظريته الفاسدة بان السعودية امبراطوية شر تهدد الكيان الصهيوني ادعى بان السعوديون هم المورد الاول للجهاد الاسلامي الذي يهدد اسرائيل والعالم أجمع ، مشيرا الى تمويل المدارس الدينية والمساجد والمراكز الإسلامية في جميع أنحاء الأرض. وزعم أن السعودية تنشر الدعاة الذين يحملون كراهية للشعوب غير الاسلامية ، وتملأ أرفف المكتبات بالثقافة الراديكالية الاسلامية.


وزعم أن الحكومة السعودية تنفق خلال ثلاثة اشهر على البعثات الاسلامية بأكثر من الانفاق خلال عام على المعمداني الجنوبي (أكبر شركة في العالم تنظيم البعثات البروتستانتية).


وقال أن السعودية هي الرحم التي انبعث منه منه الإسلام قبل 1400 سنة ، واليوم ، لا تزال المملكة العربية السعودية هي المكان الذي ولد منه الإسلام الراديكالي وانتشر في جميع أنحاء العالم.


يشار الى أن ريتشاردسون ، وضع قبل أيام على مدونته الإلكترونية عبارة وصفها مسلمون في الولايات المتحدة بأنها "قبيحة" وتوضح كرهه للإسلام والمسلمين قال فيها: المبادئ التي وضعها آباؤنا المؤسسون لأمريكا أفضل بكثير من المبادئ التي وضعها محمد (صلى الله عليه وسلم).



المصدر
http://www.saudiyoon.com/news-action-show-id-12007.htm
avatar
ريان الرس
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 184
تاريخ التسجيل : 31/03/2010
العمر : 28
الموقع : الرس

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ryanalrrs.forumotion.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كاتب أمريكي متطرف: تدمير السعودية نص عليه الكتاب المقدس

مُساهمة من طرف رعشة خفوق في 19th سبتمبر 2010, 8:53 am

يعطيك العاااااااااااااااااااافيه
avatar
رعشة خفوق
عضو فعال
عضو فعال

عدد المساهمات : 149
تاريخ التسجيل : 19/09/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كاتب أمريكي متطرف: تدمير السعودية نص عليه الكتاب المقدس

مُساهمة من طرف ولـد الـريـاض<< في 19th سبتمبر 2010, 6:48 pm

يعطيك العافيهــ.
avatar
ولـد الـريـاض<<
عضو فعال
عضو فعال

عدد المساهمات : 100
تاريخ التسجيل : 28/08/2010
الموقع : الـــــــــرياض

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى